أسم المستخدم
كلمة المرور

مذكرة تفاهم بين الهيئة و حزب مصر المستقبل

 مذكرة تفاهم بين الهيئة و حزب مصر المستقبل

إنطلاقاً من أهمية تفعيل دور الأحزاب السياسية في المشاركة المجتمعية وقع يوم الخميس الموافق 9 / 8 / 2018  د/ عاشور عمري رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار مذكرة تفاهم لتفعيل البروتوكول المبرم سنة 2017 مع معالي المستشار/ رضا حجي رئيس حزب مصر المستقبل بحضور أ/ عصام حشيش الرئيس التنفيذي للمشروع القومي للصناعات الصغيرة والسادة أعضاء مجلس إدارة المشروعات الصغيرة والسادة أعضاء حزب مصر المستقبل .

 

وذلك في إطار المسئولية القومية والمجتمعية لمنظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال وإيماناً بالدور التنموي لقضية الأمية الذي يقوم به رجال الأعمال في محافظات الجمهورية .

 

وقد جاءت هـــذه الشراكة بين الطرفين لقناعتهما بخطورة مشكلة الأمية وضرورة مواجهتها حيث إنها تقف عائقاً أمام تحقيق الديمقراطية والتنمية وتحقيق أعلى معدلات إنتاجية في كافة المجالات .

تهدف مذكرة التفاهم إلى تفعيل مشاركة حزب مصر المستقبل في المشروع القومي للصناعات الصغيرة على مستوى الجمهورية من خلال المساهمة في القضاء على الأمية والبطالة بإعتبارهما محوران من محاور التنمية للنهوض بالمجتمع إجتماعياً وإقتصادياُ وتوفير أسواق داخلية وخارجية للمنتجات الخاصة بالدارسين والمتحررين من الأمية.

 

 

كما تهدف مذكرة التفاهم إلى فتح مزيداً من فصول محو الأمية وإلتحاق الأميين بالفصول مع تقديم حوافز مادية وعينية للدارسين بالإضافة لمجموعة حزم خدمية مختلفة وتوفير فرص عمل للمتحررين .

تم النشر بتاريخ 2018-08-12
طباعة الصفحة