إفتتاح البرنامج التنشيطي للميسرات والمتابعين ببرنامج محو الأمية بإستخدام التكنولوجيا – المرحلة الثانية - في ضوء مهارات 2030

إفتتاح البرنامج التنشيطي للميسرات والمتابعين ببرنامج محو الأمية بإستخدام التكنولوجيا – المرحلة الثانية - في ضوء مهارات 2030

قام الدكتور/ عاشور عمري رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار يوم الثلاثاء الموافق 30 / 4 / 2019 بإفتتاح البرنامج التنشيطي للميسرات والمتابعين ببرنامج محو الأمية بإستخدام التكنولوجيا – المرحلة الثانية - في ضوء مهارات 2030.

 

وقد أكد الدكتور/ عاشور في كلمته:

أن إستخدام وسائل التكنولوجيا في محو الأمية وتعليم الكبار يعتبر قفزة نوعية في تاريخ تطور هذا النوع من التعليم وبخاصة في طرائقه ومناهجه ولقد أدى التقدم التكنولوجي الهائل إلى ظهور أساليب وطرائق جديدة للتعلم ،تعتمد على توظيف المستجدات التكنولوجية ؛لتحقيق التعليم والتعلم.
وهانحن اليوم نطلق تجربة تطبيق منهج " المرأة والحياة الرقمي " للمرة الثانية بمحافظة الجيزة بعد تجربته الأولية وبعد إنتهاء رقمنه بشكل كامل.

والشكر موصول لمعالي وزير التربية والتعليم لتبنيه هذا المنهج الرقمي وعلى دعمه الكامل لتعليم الكبار ،وأن الهيئة شريك اساسي مع وزارة التربية والتعليم،ووزارة الاتصالات،والشبكة العربية لمحو الأمية وتعليم الكبار،واليونسكو،وميكروسوفت وأنها تعتبر كسابقة أولى من نوعها تختص برقمنة منهج لتمكين المرأة يتسق مع مستجدات تعليم وتعلم الكبار بشكل تقني وعصري.
والشكر موصول إلى أ.د/ إقبال السمالوطي أمين عام الشبكة العربية لمحو الأمية وتعليم الكبار لمابذلته وماتبذله من جهد لتنمية المرأة المصرية والشكر أيضا لمنظمة اليونسكو لدعمها المتواصل وبخاصة مكتب يونسكو القاهرة.

حضر الإفتتاح:

-        أ.د/ إقبال السمالوطي أمين عام الشبكة العربية لمحو الأمية وتعليم الكبار.

-        د/ وفاء زعتر رئيس الإدارة المركزية للتخطيط - هيئة تعليم الكبار.

-        أ/ عصام رمضان مدير عام فرع الهيئة بالجيزة.

-       أ/ سيد سعيد مدير إدارة المتابعة بفرع الجيزة.

-       أ/ سعداوي الكاشف مدير إدارة البدرشين.

-       أ/ جهاد زكريا مدير إدارة شمال الجيزة.

- المعلمات المتدربات بفرع الجيزة.
  




تم النشر بتاريخ 2019-05-02
طباعة الصفحة