إجتماع د/ عاشور عمري رئيس الهيئة مع موظفي ديوان عام الهيئة

إجتماع د/ عاشور عمري رئيس الهيئة مع موظفي ديوان عام الهيئة

عقد يوم الخميس الموافق 25 / 7 / 2019 د/ عاشور عمري رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار إجتماع مع موظفي ديوان عام الهيئة ومديري عموم الهيئة بالديوان العام.

وأكد سيادته خلال الإجتماع أنه على مسافة واحدة من الجميع وأن الجميع سواسية في تطبيق اللوائح وأن تطبيق النظام الجديد الذي وضع للعاملين بالهيئة يهدف إلى تحقيق العدالة على أساس ربط المكافأت بالإنجاز من خلال التقارير الأسبوعية التي توضح مدى إلتزام الموظف بما يسند إليه من مهام موضحًا أن إنضباط حال الديوان العام سينعكس بصورة إيجابية على الفروع لأن الديوان هو مرأة للفروع.

وتطرق سيادته لملف المعينين الجدد مؤكدًا أنه يسعى للحفاظ عليهم من خلال حثهم على العمل بشكل إيجابي بطريقة يضمنون بها الحصول على مستحقاتهم بشكل كامل من خلال ربط المكافأت بما يحققونه من إنجاز تحقيقًا لمبدأ العـــدالة لذا عليهم ألا يستمعوا للشائعات وفي سبيل ذلك أكـــد سيادته أن هناك تعليمات منظمة لعمل المعينين الجدد ستصدر حديثًا حتى يتسنى للجميع معرفة حقوقه وواجباته.

وأوضح سيادته أن الهيئة أبرمت عدة بروتوكولات مركزية لذا تم تشكيل وحدة لمتابعة تنفيذ تلك البروتوكولات والتواصل مع الفروع للمتابعة كما أشار سيادته أن الهيئة بصدد توقيع بروتوكول مركزي مع وزارة التربية والتعليم بهدف مشاركة الوزارة في تقييم الأداء ومحو الأمية الرقمية .
وبخصوص تطبيق الحد الأدنى أكد سيادته أن الهيئة حريصة على حصول كل موظف على كافة مستحقاته وأن الإدارة المالية بالهيئة تعكف حاليًا على حل تلك الإشكالية من أجل الوصول لأفضل وضع مادي للعاملين بالهيئة.

وأكد سيادته أن كافة الإنتدابات الخارجية لأبناء الهيئة في الجهات الخارجية ستتوقف مؤقتًا لأن الهيئة أولى بأبنائها في الفترة الحالية لأن الهيئة حاليًا في وضع جديد وتحتاج لجهود الجميع ووفقًا للصالح العام.

وفي نهاية الاجتماع توجه سيادته بشكر الجميع متمنيًا لهم الخير مطالبًا إياهم بالعمل بإخلاص في فترة غياب سيادته نظرصا لتوجه سيادته لأداء فريضة الحج.

تم النشر بتاريخ 2019-07-28
طباعة الصفحة