زيارة د/ عاشور عمري رئيس الهيئة لفرع الأسكندرية

زيارة د/ عاشور عمري رئيس الهيئة لفرع الأسكندرية

إستقبل فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بمحافظة الأسكندرية الدكتور/ عاشور عمري رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة يوم الأربعاء الموافق 4 / 9 / 2019 في إطار زيارته للمحافظة.

وفي مستهل زيارة سيادته إجتمع مع موظفي الفرع في قاعة الإجتماعات بحضور الأستاذ/ أحمد علي مدير عام فرع الأسكندرية وذلك للإطمئنان على سير العمل وإنتظامه وإستمع سيادته للعاملين بكل إدارة وتجاذب أطراف الحديث معهم حول طبيعة سير العمل وكيفية الارتقاء به وتطويره وشدد د/ عمري على جودة الخدمات المقدمة للدارسين وإنجاز متطلباتهم على خير وجه مع سرعة الإنجاز، وكذلك أكد د/ عمري على سلاسة التعامل مع الجمهور والتأكد من سلامة تسليم الشهادات لهم بعد التأكد من شخصياتهم، وكذلك التأكد من إجادتهم القراءة والكتابة وأعرب خلال الاجتماع عن أهمية حصول المتحررين على شهادات محو الأمية حتى لا تعطل مصالحهم المرتبطة بإستخراج الشهادة وحتى يتمكنوا من مواصلة تعلمهم، وشدد سيادته على أهمية خبرة وأمانة ومرونة من يعملون بشئون الدارسين والامتحانات ولجان الاستكتاب ومراعاة ذلك عند اختيارهم لضبط وجودة تعليم الكبار وأشاد سيادته خلال حديثه بالمجهود الذي يبذله مدير الفرع والعمل على تحسين الفرع وتقدمه وارتفاع نسبة الإنجاز وقد أكد سيادته علي أن اله‍يئة سعت في اتخاذ خطوات فاعلة من أجل تحقيق إنجاز فعلي منها : تخفيض المستهدف العام إلى الربع ... وربط مكافأة التميز بالإنجاز .. وأنه سيتم محاسبة الفرع الذي لم يحقق الإنجاز المطلوب منه ولا تهاون مع المقصرين.

وصرح سيادته بأن الهيئة حريصة على الحفاظ على حقوق موظفيها المالية و تسعى لزيادة الموارد المالية من خلال تقديم خدمات سريعة في إصدار الشهادات على غرار بطاقة الرقم القومي وتحصيل رسوم علي شهادة بدل فاقد.  

وتحدث عن اليوم العالمي لمحو الأمية الموافق 8 / 9 / 2019 وإقامة إحتفالية خاصة به لم تتحمل الهيئة فيه جنيهًا واحدًا.

وفي نهاية زيارة مقر الفرع وإداراته المختلفة توجه د/ عمري بالشكر للعاملين بكافة إدارات الفرع للإتزامهم وجديتهم ومرونتهم عند التعامل مع الجمهور المستهدف، وكذلك على ما أبدوه من حماس لتطوير العمل وتجويده كما شكر الجميع على حسن الإستقبال.

تم النشر بتاريخ 2019-09-08
طباعة الصفحة