توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الهيئة و حزب الوفد

توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الهيئة و حزب الوفد

وقع د/ عاشور عمري رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة تعليم الكبار بروتوكول تعاون لمحو أمية المرأة في الغربية مع المستشار/ بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد.


جاء ذلك خلال مؤتمر مبادرة " الوفد مع المرأة " في محافظة الغربية وأهدى " أبو شقة " درع التكريم لرئيس الهيئة بعد توقيع البروتوكول، وكذلك كرّم د/ عمري " أبو شقة ".

ووجه د/ عمري الشكر لحزب الوفد على الدعوة الكريمة لأنهم جميعًا يقفون من أجل دعم المرأة المصرية، موضحًا أن الهدف الأساسي من إنشاء الهيئة هو محو الأمية من خلال اشتراك جميع مؤسسات الدولة وخاصة الأحزاب والقوي السياسية، مؤكدًا أنهم يقفون على مسافة واحدة من الجميع من أجل تقديم الأفضل للمواطن .

وأشار إلى أنه عندما يوقع بروتوكول مع حزب كبير وعريق مثل حزب الوفد فهذا أمر إيجابي موضحًا أن نسبة الأمية في المجتمع قبل إنشاء الهيئة كانت 40% والآن أصبحت 28% وهذا مؤشر على أن الأمية في تنازل.

وأكد أن الهيئة تفتح فصولها لكل المواطنين وتتعاون مع كل الوزرات ومركز الشباب، موجهًا خالص الشكر لحزب الوفد على هذه المبادرة وتوقيع البروتوكول معهم في عهد قامة كبير مثل المستشار/ بهاء الدين أبوشقة.

وأضاف أنهم وقعوا بروتوكول مع وزارة الأوقاف والأزهر الشريف والجامعة ما يعود بشكل إيجابي على المواطن، مشيرًا إلى أن الهيئة تحرص على التعاون مع الجميع من أجل تحقيق هدفها وهو محو الأمية .

تم النشر بتاريخ 2019-09-16
طباعة الصفحة