توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة و جامعة 6 أكتوبر

توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة و جامعة 6 أكتوبر

إصراراً وتأصيلاً لسياسة طرق الأبواب وإستنهاضًا لهمم المؤسسات التنويرية والتعليمية سواء أكانت حكومية أم خاصة، وإيمانا بقدرة الشباب الجامعي الواع المستنير على إحداث الفارق وحرصًا على مشاركة الجامعات الخاصة المتميزة؛ كان توقيع بروتوكول التعاون بين هيئة تعليم الكبار وجامعة 6 أكتوبر حيث قام الدكتور/ عاشور عمري رئيس الهيئة يوم الثلاثاء الموافق 22 / 10 / 2019 بمقر جامعة 6 أكتوبر بتوقيع بروتوكول تعاون مع أ.د/ جمال سامي رئيس جامعة 6 أكتوبر للمشاركة في مشروع محو الأمية من خلال إستثمار طلاب الجامعة بحضور أ.د/ سعيد خليل عميد كلية التربية وأ.د/ موسى إبراهيم موسى نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة وأ.م.د/ فاطمة سعيد بركات وكيل كلية التربية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة وأ/ عصام رمضان مدير عام فرع الجيزة وأ/ إيهاب سعيد مدير عام العلاقات العامة، ولفيف من مسئولي الجهتين .

 

 

وأشار د/ عمري خلال اللقاء إلى دور الشباب الجامعي والجامعات الخاصة في تنمية وطننا مصر تلك التنمية التي تهدف لإعداد المواطن المصري لجودة حياته والتي تبدأ بلا شك من محو أميته، وتوعيته بقضايا وطنه والمشاركة بفاعلية في الإنتاج والتنمية، كما إستعرض د/ عمري آليات العمل مؤكدا حرصه على تذليل كافة الصعوبات ليحقق البروتوكول أهدافه.

 

وتحدث أ.د/ جمال سامي رئيس جامعة 6 أكتوبر عن سعادته للتعاون مع هيئة تعليم الكبار في مواجهة الأمية .. ويأتي ذلك إنطلاقصا من المسئولية المجتمعية لجامعة 6 اكتوبر، وتعزيزًا لقيم إنتماء طلاب الجامعة لوطنهم مصر.

 


وصرح أ.د/ جمال سامي بإعطاء توجيهاته لإدارة المسئولية الاجتماعية بالجامعة بربط تخفيض المصاريف المكررة على الطلاب بمشاركتهم في مشروع محو الأمية.

 

وصرح د/ عمري أن هذا البروتوكول سيكون إنطلاقة جديدة لجذب مشاركات عدة للجامعات الخاصة .

 

 وفي نهاية اللقاء أكد د/ عمري وأ.د/ جمال سامي على العمل الجاد والدؤوب من أجل وطن بلا أمية وتفعيل البروتوكول بشكل متميز.

تم النشر بتاريخ 2019-10-24
طباعة الصفحة