زيارة د/ عاشور عمري رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة لمحافظة الشرقية

زيارة د/ عاشور عمري رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة لمحافظة الشرقية

في إطار الزيارة الميدانية لمحافظة الشرقية يوم الثلاثاء الموافق 19 / 11 / 2019 إستهل الدكتور/ عاشور عمري رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار أولى جولاته خلال الزيارة بلقاء العاملين بفرع الهيئة بمحافظة الشرقية بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة الزقازيق  للوقوف على إيجابيات العمل الميداني لتعزيزها، وكذا الوقوف على السلبيات والعمل على تلافيها وكان في إستقبال سيادته الأستاذ/ عمرو شعلان مدير عام فرع الشرقية .

وفي جو يسوده المحبة والالفة إلتقى الدكتور/ عاشور عمري الساده العاملين بالفرع بجميع إداراته الداخلية والخارجية والمعيينين الجدد والمعلمين.

بدأ اللقاء بترحيب السيد/ مدير الفرع بالدكتور/ عاشور عمري رئيس الهيئة والحضور الكريم، ثم إستعرض السيد/ مدير الفرع حالة الأمية في المحافظة، والخطة التنفيذية للفرع، كما عدد الإيجابيات والمعوقات التي تواجه العمل الميداني لمحو الأمية، وكيفية التغلب عليها.

وتحدث دكتور/ عاشور عمري شاكرا حفاوة الاستقبال وتطرق حديثه النقاط الآتية :

-       إهتمام سيادته بتحقيق الرضا الوظيفي للعاملين والارتقاء بآدائهم .

-       ناقش تعليمات وزارة المالية لتطبيق الحد الأدنى للموظفين .

-       ناقش إنجاز طلاب جامعة الزقازيق في مشروع محو الأمية،لاسيما وأن إنجازها خلال الفترة السابقة، والتي تأتي في مقدمة الجامعات المصرية.

-      كما وجه سيادته المعلمين والمعلمات الجدد للالتزام ببطاقة الوصف الوظيفي التي تم تعينهم عليها ومحوأمية (14) دارس كحد أدنى .

 

وقام د/ عمري بالاستماع لشكاوى العاملين ومتطلباتهم، ومقترحاتهم لتطوير العمل، وبخاصة تحفيز المعلمين الأكفاء وربط المكأفات بالإنجاز .

 

وصرح أن الهيئة تحرص على أن يحصل كل عامل بالهيئة على حقه، كما تحرص كل الحرص على ترسيخ مبدأ العدل؛ فالكل أبناء للهيئة نشرف بالانتماء إليها ونحرص على نهضتها؛ من أجل مواطن مصري متحرر منتج مشارك في نهضة وطنه وتنميته تنمية مستدامة من أجل غد أفضل .

وقام د/ عمري بتكريم الموظفين والمعلمين المتميزين بالفرع، ومنحهم شهادات تقدير ، تحفيزا لهم علي الإستمرار في التميز والعطاء .

 

وفي نهاية اللقاء توجه د/ عمري بالشكر للفرع قيادة وزملاء لحسن الاستقبال وطالبهم ببذل المزيد من الجهد من أجل أن تكون الشرقية محافظة بلا أمية وأن تكون مصر وطن بلا أمية.

تم النشر بتاريخ 2019-11-21
طباعة الصفحة