لقاء د/ عاشور عمرى رئيس الجهاز التنفيذى للهيئة مع مجلس إدارة اللجنة النقابية للعاملين بهيئة تعليم الكبار

لقاء د/ عاشور عمرى رئيس الجهاز التنفيذى للهيئة مع مجلس إدارة اللجنة النقابية للعاملين بهيئة تعليم الكبار

عقد يوم الأربعاء الموافق 27 / 6 / 2018 د/ عاشور عمرى رئيس الجهاز التنفيذى للهيئة العامة لتعليم الكبار لقاء مع مجلس إدارة اللجنة النقابية للعاملين بهيئة تعليم الكبار وقد دار اللقاء حول بعض الموضوعات المهمة التى تخص العاملين بالهيئة والمدرسين الذين لم يتم تعيينهم حتى الأن .

ومنها  :
 _
زيادة مرتبات العاملين بالهيئة ( حافز الإثابة 200% ) وقد صرح د/ رئيس الجهاز بأنه   سيكلف أحد المسئولين بالهيئة بمتابعة هذا الأمر وذلك بالتعاون مع اللجنة النقابية .
 _
أماعن فروق المرتبات بين الديوان العام وبعض الفروع أفاد سيادته بأنه يوجد لجنة لمتابعة هذا الأمر، وسيتم عرض ماتوصلت إليه اللجنة على سيادته حين الإنتهاء  .
_
التيسير على الدارسين المتقدمين للإمتحان وكذلك المدرسين لصعوبة تنقل الدارسين والمدرسين من مكان إلى مكان أخر وأوضح سيادته أنه سيتم طرح هذا الموضوع على السادة مديري الفروع بالتعاون مع إدارة تقييم الأداء بالديوان العام .
 _
وعن عدم تعيين 23 تظلم من محافظة الدقهلية ولم يتم تعينهم وأفاد سيادته بأنه سيتم تشكيل لجنة لمعرفة أسباب عدم التعيين  .
_
 عدم تعيين المدرسين من محافظات ( كفر الشيخ – أسوان - البحيرة  الشرقية ) بسبب عدم وجود تعاقد سنه 2015 وقد أحال سيادته الأمر إلى إدارة شئون العاملين للتواصل مع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة وإستعجال الأمر .

تم النشر بتاريخ 2018-07-02