لقاء د/ عاشور عمري رئيس الهيئة مع رئيس هيئة قناة السويس

لقاء د/ عاشور عمري رئيس الهيئة مع رئيس هيئة قناة السويس

فى إطار تنفيذ توجيهات السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتأكيداته بشأن تكثيف وتضافر كافة الجهود من جميع أجهزة الدولة من أجل مواجهة قضية الأمية التى تعد أحد أهم القضايا القومية والتى لا تقل في أهميتها عن مواجهة الإرهاب.

إستقبل سيادة الفريق/ أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس الدكتور/ عاشور عمري رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار و الأستاذ/ نسيم إبراهيم مدير عام فرع الإسماعيلية في جو يسوده روح التفاؤل والتعاون من أجل تعزيز برامج محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة الإسماعيلية إنطلاقا من كون هيئة قناة السويس من مؤسسات الدولة الداعمة للمشروعات التنموية بالمحافظة.

وخلال اللقاء أكد السيد/ رئيس هيئة قناة السويس أن ملف الأمية يعد على رأس أولويات القضايا القومية، وأن الهيئة لن تدخر جهد في سبيل إعلان محافظة الإسماعيلية، وجميع محافظات مصر خالية من الأمية .. مشيرًا إلى أن الهيئة لم ولن تدخر وسعا فى تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لمواجهة تلك القضية.

كما أكد الدكتور/ عاشور عمري أن قضية الأمية قضية إجتماعية لا يمكن تجاوزها إلا بتضافر جهود جميع المؤسسات والجهات، مشيرًا إلى أنه تقرر إطلاق مبادرة جديدة تحت شعار " مؤسسة بلا أمية " والتى سيتم إنطلاقها من الإسماعيلية والتي تستهدف محو الأمية داخل جميع مؤسسات الدولة .. ولتكن هيئة قناة السويس هي أولى المؤسسات التي تعلن خالية من الأمية بالمحافظة.

وفي ختام اللقاء تبادل السيد/ رئيس هيئة قناة السويس والسيد/ رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار الدروع التذكارية .

تم النشر بتاريخ 2019-10-31