لقاء د/ عاشور عمري رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة مع رئيس جامعة مطروح

لقاء د/ عاشور عمري رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة مع رئيس جامعة مطروح

خلال زيارته لفرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بمحافظة مطروح قام د/ عاشور عمري رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة بزيارة جامعة مطروح حيث تنافش مع رئيس الجامعة أ.د/ مصطفي النجار سبل تفعيل بروتوكول التعاون الموقع بين الهيئة وجامعة مطروح منذ عام.

وكان ذلك بحضور أ.د/ صلاح عسران القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ود/ محمد أبو بكر منسق الجامعة لمشروع محو الأمية وذلك بمقر إدارة الجامعة بمدينة مرسى مطروح.

وأشار الدكتور/ مصطفى النجار إلى أن الجامعة تدعم بكل قوة تنفيذ مشروع محو الأمية وتعليم الكبار منذ اللحظة الأولى، وتوفير كافة الإمكانات اللازمة لنجاحه، وتفعيلًا للقرارات التي اتخذتها الجامعة بفتح المجال أمام طلاب الجامعة بكليات التربية، التربية الرياضية، التربية النوعية، التربية للطفولة المبكرة، والآثار واللغات، ليتولى كل طالب تعليم أربعة أميين من أبناء المحافظة كشرط من شروط التخرج.

وأوضح د/ عاشور عمري أن الإهتمام بمشروع محو الأمية يأتي من منطلق مسئولية الجامعة وواجبها الوطنى للقضاء على الأمية، بهدف الارتقاء بالمجتمع ككل.

كما أكد سيادته على دعم الهيئة العامة لمحو الأمية لمبادرة "مطروح بلا أمية"، والتي تبنتها الجامعة، من خلال تفعيل بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه بين الجانبين.

وفي نهاية اللقاء أهدى الدكتور/ مصطفى النجار درع الجامعة للدكتور/ عاشور عمري تقديرًا لجهوده كما أهدى د/ عمري درع الهيئة لرئيس الجامعة؛ تقديراً لدعمه وجهوده المبذولة في محاربة الأمية.

تم النشر بتاريخ 2021-04-19
طباعة الصفحة